Skip to main content

ARABIC: قانون NESARA وإعادة تعيين العملة




قانون NESARA وإعادة تعيين العملة 

NESARA هي سياسة حكومة الولايات المتحدة التي تم تقديمها إلى الكونغرس في عام 2000 وتم إقرارها ، ولكن لم يتم سنها بعد. يهدف قانون الإصلاح الاقتصادي هذا في النهاية إلى تحقيق العدالة والثروة للناس الصغار في هذا العالم. 

هل سبق لك أن تساءلت عن السبب في أن كسب العيش كان صعبًا للغاية بالنسبة للأغلبية بينما حققت "النخبة" الأقلية ثروات ثابتة من خلال شركاتهم؟ الشيء الأول الذي يجب فهمه هو أن NESARA و GESARA على وشك تحرير العالم بأسره من عبودية الديون للبنوك ، ولكن هذه مجرد البداية. مع ذلك يأتي أيضًا الإصدار الذي طال انتظاره لتكنولوجيا الطاقة المجانية التي ستحرر البشرية إلى الأبد من النفط والغاز وشركات الطاقة الجشعة والتلوث. إذن ماذا اختصار NESARA؟ 

هل NESARA Real؟

Nesara تعني "قانون الأمن الاقتصادي والإصلاح الوطني". وتشير إلى قانون أصدره الكونغرس الأمريكي في عام 2000 لكنه ظل قيد اللف منذ ذلك الحين. Gesara هو المكافئ العالمي. سيكون لهذه الأعمال آثار فورية وعالمية ، خاصة في القطاعات المالية ، وتغيير الطريقة التي يعمل بها هذا الكوكب حرفيًا ، لذا فهذه مشكلة كبيرة. الآن في عام 2015 ، نشهد موت النظام المالي القديم والإعداد النهائي للنظام الجديد الذي سيحل محل جميع البنوك المركزية ، مصلحة الضرائب ، وصندوق النقد الدولي ، وأكثر من ذلك. لقد سُرقت بالفعل مستويات مذهلة من النقد على مستوى الكوكب وهذا ما على وشك أن يُعاد إلينا. لتوضيح ذلك ، يمكن أن يفهم كل شخص أن كل رجل وامرأة وطفل في هذا العالم على وشك تلقي وديعة نقدية ضخمة في حساباتهم البنكية التي يحتفظ بها إلى الأبد. هذا في الواقع سوف يحررنا من العبودية المالية البغيضة لبقية حياتنا. إذا كان لا يزال القراء لا يتابعون ، فنحن على وشك أن نحررهم ، من خلال النظام الجديد ، ولن نضطر إلى العمل مرة أخرى إذا أردنا عدم ذلك.

لم يعد يكدح كعبيد 40 ساعة في الأسبوع ، 50 أسبوعًا في السنة 

بناةمن المحتمل أن تتحول الأموال التي تأتي إلينا في النهاية إلى نظام أعلى حيث يتم تجاوز الأموال بالكامل. ولكن نظرًا لأن عالمنا يعمل حاليًا على العملة ، فإننا لا نزال نحتاج إلى عملة من أجل دفع ما نحتاج إليه ، ومع ذلك ستكون العملة الجديدة مدعومة بالذهب وستكون عملة حقيقية ، وليست عملة فيات الحالية التي يمكن طباعتها بواسطة الشركات الهواء. لقد اعتقد الناس أن الحكومة طبعت الدولار الأمريكي ، ولكن في الواقع ، فإن البنوك الخاصة كانت تطبعها والمال ملك لهم. يمكنهم طباعة ما يحلو لهم ، وعندما يحلو لهم ، ثم إعارة لنا ، بينما ندفع لهم. ترى كيف الفاسدة تماما كان النظام؟ 

النظام القديم كان النظام الذي فضل بالكامل الأثرياء. كانت الشركات تدير العالم في حين أن البنوك أنشأت نظامًا استفاد منها وسرق منا. العديد من الضرائب غير قانونية تمامًا ، بما في ذلك ضريبة الدخل ، والتي لا نحتاج إلى دفعها بموجب القانون ، لكن يتم التلاعب بنا إلى التفكير في وجوب علينا ذلك. لعقود عديدة ، ذهبت ضرائب الدخل لدينا وغيرها من الضرائب بشكل أساسي إلى الأفراد للإنفاق حسب ما يرونه مناسباً. لقد تم بالفعل دفع القليل من الضرائب إلى الحكومة ، حيث سُرق معظمها لفترة طويلة جدًا ، ونعم ، لقد كانت الحكومات فاسدة تمامًا لفترة طويلة جدًا. تعمل كل حكومة تقريبًا لصالح كارتل البنك المركزي للبنوك المملوكة ملكية خاصة والشركات والزعماء السريين الذين يصادفون أنهم أغنى أشخاص على هذا الكوكب. 

لقد تم بالفعل جمع ثروات المافيا الكابلية منها جاهزة لإعادة التوزيع لبقيتنا ، ونحن نتحدث عن تريليونات الدولارات. لقد أدارت "النخبة" الأثرياء كل عصابات المخدرات ، وكذلك الشركات الملوثة ، والحكومات. سيصاب بعض الناس بالصدمة عندما تضطر وسائل الإعلام إلى الكشف عن الاعتقالات التي تحدث حاليًا ، إلى جانب الأسماء الكبيرة - بعضهم رؤساء سابقون. المستوى المطلق ، فسوف يفسد الفساد الكوكبي معظم الناس. إن النية السيئة التي كانت لديهم للإنسانية سوف تصدم أكثر - لكن هذا مقال آخر. 

نتيجة لإعادة أموال العالم إلينا ، لن نضطر للعمل بعد الآن ، خاصة في الشركات الفاسدة. سنكون قادرين على اختيار واختيار كيف نقضي وقتنا ، أو أن نكون قادرين على متابعة أحلامنا ، أو بدء أعمالنا التجارية الخاصة ، أو القيام بما نريد. ويطلق عليه الحرية. لقد قضينا وقتًا طويلاً بدونه حتى أن بعض الأشخاص الذين يقرؤون سوف يشكون في أن ما يقال هنا حقيقي. ومع ذلك ، فإن حالتنا الحقيقية هي أن نكون أحرارًا ، مثل كل المخلوقات في العالم الطبيعي ، مثل الريح ، نحن نولد أحرارًا. لقد رأينا لسنوات عديدة كيف تحقق الشركات أرباحًا مزعجة ، إلا أن الموظفين الذين يقومون بالعمل الفعلي يحصلون على أجر متدنٍ اضطروا بعد ذلك إلى إنفاقه على فواتير الكهرباء والغاز والطعام - كل الأموال التي تعود مباشرة إلى الشركات الأخرى ، مباشرة لهم! 

الافراج عن التكنولوجيا المكبوتة

ما سيصيب الكثيرين أيضًا هو فهم أننا تطورنا جيدًا بعد محرك الاحتراق (ما لديك في سيارتك). يمكنهم تشغيل السيارات مقابل بضعة سنتات فقط منذ الخمسينيات ، مع العديد من التقنيات المختلفة التي تستخدم أنواعًا مختلفة من الوقود أو الطاقة المجانية. بالطبع إذا لم يكن لدينا لشراء الغاز ، فلن يتمكنوا من الحصول على أموالنا ، لذلك تم إخفاء كل تكنولوجيا الطاقة المجانية عنا. هناك العديد من التقنيات المستقبلية التي ستجعل حياتنا سهلة للغاية وستعلن قريباً. تخيل عالما كاملا حرا ، لا يوجد لديه فواتير طاقة لدفعها ، ولا حاجة إلى أن تكون عبدا ماليا لأي شخص أو شركة أو مجبر على العمل كره. فقط تخيل ذلك. 

إعفاء الديون العالمية

لقد بُذل الكثير من العمل لإنشاء نسارة ، وهو يعود بالنفع على الشخص الصغير ، وليس النخبة الأثرياء الفائقة. كإجراء مالي ، يتمثل الهدف من إعادة الإنصاف في عالم يفضل بشدة الأغنياء والأقوياء بينما يصبح الأفقر أكثر فقراً ويفقدون المزيد من الحقوق. هذا يحدث لا شيء في وقت قريب جدا. سوف Nesara إدخال الإعفاء من الديون العالمية. في الآونة الأخيرة ، تكتسب الشركات عبر TPP الحق في مقاضاة الحكومات إذا ما أوقفت إحدى الشركات شركة من تدمير البيئة. نعم أنت تقرأ هذا صحيح. يتم مقاضاة بلد السلفادور من قبل الشركات التي ترغب في القمامة بيئتها من أجل الربح وعلى ما يبدو لا يسمح لحكومة السلفادور ليقول لا للشركة. الشركات ترغب في الحكم على الحكومات وهذا ما يحدث بالفعل. 

في اليونان ، تقوم البنوك بوضع سياسة حكومية وتحديد مستويات الضرائب وما إلى ذلك لأن اليونان مدينة بأموال البنك ، وهي أموال طبعها البنك في الأصل. البنوك هي عملية احتيال ، عملية احتيال واسعة النطاق وترغب في السيطرة على جميع أنحاء الكوكب وأن يكون الحكام. إنهم يفعلون ذلك بالفعل. إن إعلان Nesara سوف يلغي كل الديون العالمية. سيتم الانتهاء من البنوك والناس لن تضطر لدفع هذه الضرائب غير المشروعة مرة أخرى. Nesara قريبة جدا الآن ، بعد كل التطورات البطيئة والتأخير ، فقد بدأ يحدث الآن. لقد ألغت الصين بالفعل الكثير من الديون المستحقة لها على الدول الصغيرة. بشكل فردي ، سيتم إلغاء جميع الديون غير القانونية المودعة ضدنا ، لذلك شاهد هذه المساحة لأن كل شيء على وشك التغيير بسرعة وإلى الأفضل. 

ليس خدعة

أولئك الذين يشعرون بالرعب من التغيير ، وخاصة النخبة الغنية ، يقاومون تشريع Nesara ، وهي مسألة وقت فقط الآن. إن الاعتقاد بأن العالم سيبقى ثابتًا كما هو دائمًا أمر مثير للسخرية ، خاصة عندما نرى نظامًا غير عادل من الناحية الاقتصادية يؤدي إلى حكم البنوك على البلدان وكتابة القانون. بالنسبة لي ، وهذا هو خدعة. يمكننا أن نرى مدى خوفهم من محاولتهم التقليل من شأن نيسارا أو الادعاء بأنه لم يقر الكونغرس أبداً. Nesara ليست مجرد خدعة وسيعرف العالم بأسره هذا قريبًا. وبعد ذلك ستذهب البشرية إلى حفلة كما لم يحدث من قبل. 
شارك من فضلك!

هذه المقالة هي حقوق الطبع والنشر من AskingAngels.com. يمكن مشاركة أول 200 كلمة فقط طالما لم يتم تغييرها ويتم منح ائتمان مناسب للموقع مع تضمين هذا الرابط www.askingangels.com . لا يجوز نسخ المادة كاملة أو إعادة إنتاجها دون إذن كتابي صريح من صاحب حقوق الطبع والنشر.


Comments

Popular posts from this blog

RUSSIAN: Закон NESARA и сброс валюты

Закон NESARA и сброс валюты   NESARA - это политика правительства США, которая была представлена ​​конгрессу в 2000 году и принята, но еще не принята.   Этот закон об экономических реформах призван наконец принести справедливость и богатство маленьким людям в этом мире.   Задумывались ли вы, почему зарабатывать на жизнь было так трудно для большинства, в то время как "элита" меньшинства делала устойчивые состояния через свои корпорации?   Первое, что нужно понять, это то, что NESARA и GESARA собираются  освободить весь земной шар от долгового рабства перед банками  , но это только начало.   С этим также приходит долгожданный выпуск технологии бесплатной энергии, которая навсегда освободит человечество от нефтяных, газовых, жадных энергетических компаний и загрязнения.   Так что же означает аббревиатура NESARA?   НЕСАРА Реален? Несара расшифровывается как «Закон о национальной экономической безопасности и реформировании» и ссылается на закон, принятый в 2000 году амери

Indonesian : NESARA Act & Currency Reset

NESARA Act & Currency Reset   NESARA adalah kebijakan pemerintah Amerika Serikat yang diperkenalkan ke kongres pada tahun 2000 dan disahkan, tetapi belum diberlakukan.   Tindakan reformasi ekonomi ini dimaksudkan untuk akhirnya membawa keadilan dan kekayaan bagi orang-orang kecil di dunia ini.   Pernahkah Anda bertanya-tanya mengapa mencari nafkah begitu sulit bagi mayoritas sementara "elit" minoritas membuat kekayaan tetap melalui perusahaan mereka?   Hal pertama yang perlu dipahami adalah bahwa NESARA dan GESARA akan  membebaskan seluruh dunia dari perbudakan hutang ke bank  , tetapi itu baru permulaan.   Bersamaan dengan itu, hadir pula pelepasan teknologi energi bebas yang telah lama ditunggu-tunggu, yang selamanya akan membebaskan manusia dari minyak, gas, perusahaan energi rakus, dan polusi.   Jadi, apa singkatan NESARA?   Apakah NESARA Nyata? Nesara adalah singkatan dari "Keamanan Ekonomi Nasional dan Reformasi Act."   Gesara adalah padanan global

HET UUR U, (E ORA KRUSIAL A JEGA) - E TIP DI ORO KEN A MATA HELMIN WIELS (R.I.P) Y DIKON.

HET UUR U,    (E ORA KRUSIAL A JEGA)   -  E TIP DI ORO  KEN A MATA HELMIN WIELS (R.I.P) Y DIKON. Ronald Wederfoort request to QUEEN BEATRIX and the NEW KING Willem-Alexander the following. Dear Queen Beatrix, and King Willem - Alexander, The reason for addressing this letter is to request the following: 1. The releasing of my name Ronald Wederfoort form your Black List, And from with holding all funds, belonging or things which were held or taken away from me, which some of them i have specified in my Posting to be returned as soon as possible to me, so I can continue with my normal life on Curacao together with my brother and sisters of curacao, who i do care for what is happening to them. We are here to help each other not to fight each other, or to enslave no one. 2. I would love that all the measurements like OB, and other measurements to be removed, and also to be stopped. Also the new pending measurements to be cancelled. 3. I would LOVE also that the